ناكسوس المطار تأجير السيارات
ابحث، قارن & الإيجار سيارتك
 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.6 / 10

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة ناكسوس المطار

استئجار سيارة مع أكثر من سائق واحد

لا يمكن قيادة السيارة المؤجرة إلا من قبل السائق الرئيسي ولكن هناك إمكانية لإضافة سائق إضافي الذي في الغالب لديه رسوم إضافية. يمكنك معرفة كم هو عن طريق التحقق من الشروط والأحكام التفصيلية. وسيحتاج السائق الإضافي إلى الحضور في مكتب التأجير المحلي عند التقاط السيارة لإظهار رخصة القيادة الخاصة به. قد تنطبق بعض القيود. يرجى مراجعة الشروط والأحكام التفصيلية لهذه المعلومات.

لا توجد رسوم على بطاقة الائتمان وإلغاء مجاني لتأجير السيارات في ناكسوس المطار

إلغاء مجاني من الحجز الخاص بك تصل إلى 7 أيام بعد تأكيد الحجز الخاص بك، إذا يبدأ الإيجار الخاص بك في أقل من 7 أيام يمكنك إلغاء مجانا تصل إلى 48 ساعة قبل بدء الإيجار. لا يتقاضى Rentalcargroup.com أي رسوم على بطاقة الائتمان أو رسوم الحجز.

ما الوثائق التي أحتاجها لاستئجار سيارة في ناكسوس المطار

مطلوب رخصة قيادة سارية المفعول باسم السائق الرئيسي والسائقين إضافية، عقد لشرط الحد الأدنى العام. مطلوب أيضا ترخيص دولي، جنبا إلى جنب مع رخصة منزلك إذا كنت تستأجر من البلاد حيث تم إصدار ترخيص منزلك. يرجى دائما تحقق في بلدك للحصول على التفاصيل الكاملة والمتطلبات على مكان الحصول على واحد.\\r\\nكما أن هناك حاجة إلى بطاقة ائتمان باسم السائق الرئيسي عندما تريد استئجار سيارة.

الأحكام والشروط

Rentalcargroup.com يعمل مع العديد من وكالات تأجير السيارات الكبيرة والصغيرة، كل شركة لتأجير السيارات لديها الشروط الخاصة بهم. ونحن ننصح أن تقرأ دائما والتحقق بعناية شروط مفصلة قبل حجز لك تأجير السيارات. مركز الاتصال لدينا هو 7 أيام متوفرة عن طريق الهاتف أو الدردشة إذا كان لديك أي شكوك بشأن شروط، ونحن سعداء لمساعدتك.

بحاجة إلى مساعدة في اختيار سيارة تأجير

إذا لم تكن متأكدا من أي سيارة لاستئجار أو لا تفهم تماما كيف يعمل، يمكنك دائما الاتصال مركز الاتصال عن طريق الهاتف أو الدردشة الحية. يمكننا مساعدتك من خلال اختيار السيارة المناسبة لك وتقديم المشورة هناك حيث الحاجة إليها.

معلومات مفيدة ناكسوس

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف
  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

تأجير السيارات الاستعراضات

انظر أدناه مشاركة 5 مراجعات العملاء. قيم عملاؤنا Naxos تأجير السيارات بمتوسط 8.00 استنادا إلى 1 من التقييمات.

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

{COUNTRY} مراجعة لتأجير السيارات{COUNTRY} مراجعة لتأجير السيارات{COUNTRY} مراجعة لتأجير السيارات{COUNTRY} مراجعة لتأجير السيارات

4

تأجير السيارات ناكسوس يوليو 2016

ترحيب لطيف في المكتبrnسيارة نظيفة وفي حالة جيدةrnيمكننا ترك السيارة في المطار بدلا من الوكالة دون تكلفة إضافية

Naxos Airport Car Rental

Search, Compare & Book Your Car

 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.7 / 10

         

based on 97 reviews

4.2 / 5

         

based on 633 reviews

 
 

Cheap Car Rental Naxos Airport

Renting a car with more than 1 driver

A rental car can only be driven by the main driver but there is a possibility to add an additional driver which mostly has an extra fee. You can find out how much it is by checking the detailed terms and conditions. The extra driver will need to be present at the local rental office when picking up the car to show his/her driver license. Some restrictions may apply. Please check the detailed terms and conditions for this information.

No credit card fees and free cancellation for car rentals in Naxos Airport

FREE CANCELLATION of your booking up to 7 days after your reservations has been confirmed, if your rental starts in less than 7 days you can cancel for free up to 48 hours before the rental starts. Rentalcargroup.com does not charge any credit card fees or booking fees.

What documentation do I need to rent a car in Naxos Airport

A valid driving license in the name of the main driver and additional drivers is required, held for a minimum year requirement. An International License is also required, along with your own home license if you are renting out of the country where your home license was issued. Please always check in your own country for full details and requirements on where to obtain one. Also a credit card in the name of the main driver is needed when you want to rent a car.

Terms and conditions

Rentalcargroup.com works with many large and small car rental agencies, each car rental company has their own terms and conditions. We recommend you to always read and check carefully the detailed terms before you book you car rental. Our call center is 7 days available by phone or chat if you have any doubts regarding the terms, we are happy to assist you.

Need help choosing a rental car

If you are not sure which car to rent or do not understand completely how it works, you can always contact our call center by phone or live chat. We can help you out by selecting the right car for you and advising there where its needed.

Useful Information Naxos

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 23:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone

  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165

Rental Car Reviews

See below last 5 customer reviews. Our customers rated Naxos Airport Car Rental with an average of 8.00 based on 1 ratings.

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Greece car rental reviewGreece car rental reviewGreece car rental reviewGreece car rental review

4

Rental Car Naxos July 2016

Pleasant welcome at the officernclean car and in good shapernwe could leave the car at the airport instead of the agency without extra cost