كينتا تأجير السيارات
ابحث، قارن & الإيجار سيارتك
 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.6 / 10

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة كينتا

طريقة استئجار واحدة في كينتا

يقدم معظم وكلاء تأجير السيارات الرئيسيين في كينتا إيجارات في اتجاه واحد. تأجير في اتجاه واحد هو عند جمع السيارة في مكان واحد وعودة السيارة في مكان آخر. في معظم الحالات سيتحمل وكيل تأجير السيارات رسوما إضافية إذا كنت ترغب في إعادة السيارة في موقع مختلف. في الشروط والأحكام سوف تذكر إذا كان يتم تضمين رسوم اتجاه واحد في سعر الإيجار. إذا لم يتم تضمين رسوم في اتجاه واحد في سعر الإيجار، يجب أن تدفع رسوم طريقة واحدة عند الوصول مباشرة إلى وكيل تأجير السيارات.

استئجار سيارة مع أكثر من سائق واحد

لا يمكن قيادة السيارة المؤجرة إلا من قبل السائق الرئيسي ولكن هناك إمكانية لإضافة سائق إضافي الذي في الغالب لديه رسوم إضافية. يمكنك معرفة كم هو عن طريق التحقق من الشروط والأحكام التفصيلية. وسيحتاج السائق الإضافي إلى الحضور في مكتب التأجير المحلي عند التقاط السيارة لإظهار رخصة القيادة الخاصة به. قد تنطبق بعض القيود. يرجى مراجعة الشروط والأحكام التفصيلية لهذه المعلومات.

لا توجد رسوم على بطاقة الائتمان وإلغاء مجاني لتأجير السيارات في كينتا

إلغاء مجاني من الحجز الخاص بك تصل إلى 7 أيام بعد تأكيد الحجز الخاص بك، إذا يبدأ الإيجار الخاص بك في أقل من 7 أيام يمكنك إلغاء مجانا تصل إلى 48 ساعة قبل بدء الإيجار. لا يتقاضى Rentalcargroup.com أي رسوم على بطاقة الائتمان أو رسوم الحجز.

مكان استئجار سيارة

Rentalcargroup.com يقدم تأجير السيارات في أكثر من 35000 موقعا، في جميع المطارات والمدن ومحطات السكك الحديدية الرئيسية. أسفل هذه الصفحة، يمكنك الاطلاع على خريطة مع جميع شركات تأجير السيارات التي نعمل معها في كينتا.

يمكنك قيادة سيارتك المستأجرة في كينتا

يمكن أن يكون التجول في مدينة كينتا مع سيارة تأجير أمرا صعبا ولكن ليس مستحيلا. انها وسيلة جيدة للتحرك ولكن ننصح لإلقاء نظرة على قواعد المرور المحلية لأنها قد تختلف مع ما كنت تستخدم ل. نأخذ في الاعتبار أنه في حركة المرور ساعة الذروة يمكن أن تكون كثيفة جدا، ويمكن أن يستغرق وقتا أطول قبل أن تصل إلى وجهتك.

معلومات مفيدة Kinetta

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف
  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

Kinetta Car Rental

Search, Compare & Book Your Car

 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.7 / 10

         

based on 97 reviews

4.2 / 5

         

based on 633 reviews

 
 

Cheap Car Rental Kinetta

One way rentals in Kinetta

Most major car rental agents in Kinetta offer one way rentals. One-way rental is when you collect the car in one place and return the car in another location. In most cases the car rental agent will charge an extra fee if you wish to return the vehicle at a different location. In the terms and conditions will state if the one-way fee is included in the rental price. If the one-way charge is not included in the rental price, the one way charge needs to be paid on arrival directly to the car rental agent.

Renting a car with more than 1 driver

A rental car can only be driven by the main driver but there is a possibility to add an additional driver which mostly has an extra fee. You can find out how much it is by checking the detailed terms and conditions. The extra driver will need to be present at the local rental office when picking up the car to show his/her driver license. Some restrictions may apply. Please check the detailed terms and conditions for this information.

No credit card fees and free cancellation for car rentals in Kinetta

FREE CANCELLATION of your booking up to 7 days after your reservations has been confirmed, if your rental starts in less than 7 days you can cancel for free up to 48 hours before the rental starts. Rentalcargroup.com does not charge any credit card fees or booking fees.

Where to rent a car

Rentalcargroup.com offers car rental in more than 35000 locations, at all major airports and cities and railway stations. Below on this page you see a map with all the car rental companies we work with in Kinetta.

Drive your rental car in Kinetta

Driving around in the city of Kinetta with a rental car can be a hassle but not impossible. Its a good way to move around but we advise to have a look at the local traffic rules as they may vary with what you are used to. Take in mind that in rush hour traffic can be pretty dense and it can take longer before you reach your destination.

Useful Information Kinetta

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 23:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone

  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165