أجرينيون تأجير السيارات

ابحث، قارن & الإيجار سيارتك

 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.7 / 10

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة أجرينيون

متطلبات العمر لاستئجار سيارة في أجرينيون

معظم وكلاء تأجير السيارات تسمح لك لاستئجار سيارة عندما كنت 21، ومع ذلك سوف تفرض رسوم السائقين الشباب تصل إلى 24 عاما، وعادة مع 21 عاما يمكنك فقط استئجار مصغرة للفئات المدمجة. الحد الأقصى للعمر لاستئجار سيارة هو 75 عاما ولكن هذا يعتمد على وكيل لتأجير السيارات. ونحن ننصح، للتحقق من الشروط والأحكام التفصيلية لكل وكيل تأجير السيارات

الأحكام والشروط

Rentalcargroup.com يعمل مع العديد من وكالات تأجير السيارات الكبيرة والصغيرة، كل شركة لتأجير السيارات لديها الشروط الخاصة بهم. ونحن ننصح أن تقرأ دائما والتحقق بعناية شروط مفصلة قبل حجز لك تأجير السيارات. مركز الاتصال لدينا هو 7 أيام متوفرة عن طريق الهاتف أو الدردشة إذا كان لديك أي شكوك بشأن شروط، ونحن سعداء لمساعدتك.

يمكنك قيادة سيارتك المستأجرة في أجرينيون

يمكن أن يكون التجول في مدينة أجرينيون مع سيارة تأجير أمرا صعبا ولكن ليس مستحيلا. انها وسيلة جيدة للتحرك ولكن ننصح لإلقاء نظرة على قواعد المرور المحلية لأنها قد تختلف مع ما كنت تستخدم ل. نأخذ في الاعتبار أنه في حركة المرور ساعة الذروة يمكن أن تكون كثيفة جدا، ويمكن أن يستغرق وقتا أطول قبل أن تصل إلى وجهتك.

أنا السفر إلى الخارج ولكن لا أعرف كيفية الوصول إلى وجهتي

معظم تأجير السيارات توفر نظام الملاحة غس للتنقل في طريقك إلى وجهتك. لديها رسوم إضافية والتي هو موضح في الشروط والأحكام.\r\nيرجى العلم بأن أنظمة الملاحة غس تخضع لتوافر شركات تأجير السيارات.

كيف أختار استئجار سيارة مثالية في أجرينيون

في أجرينيون العديد من وكلاء تأجير السيارات يقدمون أنواعا مختلفة من السيارات، من السيارات الصغيرة العادية إلى سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، مما يجعل من السهل بالنسبة لك، كنت ببساطة تصفية النتائج، إذا كنت تبحث عن سيارات الدفع الرباعي كنت فقط انقر على سيارات الدفع الرباعي وترى كل سيارات الدفع الرباعي يمكنك الاختيار من بينها. كما يمكنك معرفة ما إذا كانت سيارات الدفع الرباعي هو مضمونة 4 * 4 كما ليست مضمونة جميع سيارات الدفع الرباعي 4 * 4.Â\r\nإذا كنت ترغب في الحصول على سيارة الديزل مضمونة، مجرد استخدام لدينا فلتر الديزل سيارة وسوف تكون مضمونة تحصل على سيارة الديزل

معلومات مفيدة Agrinion

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف

  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

Agrinion Car Rental

Search, Compare & Book Your Car

 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.6 / 10

         

based on 128 reviews

4.2 / 5

         

based on 636 reviews

 
 

Cheap Car Rental Agrinion

Age requirements to rent a car in Agrinion

Most car rental agents allow you to rent a car when you are 21, however a young drivers fees will be applicable up to 24 years and normally with 21 years you can only rent mini to compact categories. Maximum age to rent a car is 75 years but this depends on car rental agent. We advise you, to check the detailed terms and conditions of each car rental agent. 

Terms and conditions

Rentalcargroup.com works with many large and small car rental agencies, each car rental company has their own terms and conditions. We recommend you to always read and check carefully the detailed terms before you book you car rental. Our call center is 7 days available by phone or chat if you have any doubts regarding the terms, we are happy to assist you.

Drive your rental car in Agrinion

Driving around in the city of Agrinion with a rental car can be a hassle but not impossible. Its a good way to move around but we advise to have a look at the local traffic rules as they may vary with what you are used to. Take in mind that in rush hour traffic can be pretty dense and it can take longer before you reach your destination.

I am traveling abroad but I do not know how to get to my destination

Most car rentals offer a GPS navigation system to navigate your way to your destination. It has an extra fee which is described in the terms and conditions. Please be advised as GPS navigation systems are subject to availability of the car rental companies.

How do I select the perfect rent a car in Agrinion

In Agrinion many car rental agents offer different type of cars, from normal small cars to big SUV, Rentalcargroup.com has made it easy for you, you simply filter the results, if you are looking for a SUV you just click on SUV and you see all the SUV you can choose from. Also you can see if the SUV is a guaranteed 4*4 as not all SUV are guaranteed 4*4.  If you want to have a guaranteed diesel car, just use our filter diesel car and you will be guaranteed you get a diesel car. 

Useful Information Agrinion

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 23:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone

  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165